Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

أفلام عن حياة مارلين مونرو وآكلي لحوم البشر في مهرجان البندقية السينمائي

أفلام عن حياة مارلين مونرو وآكلي لحوم البشر في مهرجان البندقية السينمائي
أفلام عن حياة مارلين مونرو وآكلي لحوم البشر في مهرجان البندقية السينمائي Copyright Thomson Reuters 2022
Copyright Thomson Reuters 2022
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

روما (رويترز) - يعرض مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام أفلاما عن حياة مارلين مونرو، وآكلي لحوم البشر، والحياة الأسرية في صورة كوميديا سوداء إلى جانب أعمال أخرى.

ويُقام المهرجان، الذي يعد أقدم مهرجان سينمائي في العالم ويعتبر منصة انطلاق للمتنافسين على نيل جائزة الأوسكار مع اقتراب موسم الجوائز، في الفترة من 31 أغسطس آب وحتى العاشر من سبتمبر أيلول. ويضم عشرات الأفلام التي من المنتظر عرضها في إطار المنافسة وخارجها.

ومن بين أبرز النجوم المتوقع ظهورها على السجادة الحمراء، تيموثي تشالاميت وسادي سينك وآدم درايفر وأوليفيا وايلد وهاري ستايلز وبينيلوبي كروز وآنا دي أرماس وكيت بلانتشيت وهيو جاكمان وكريستوف والتز وسيجورني ويفر.

وسيظهر مديرو دور السينما العالمية على خشبة المسرح إلى جانب شخصيات هوليوود المعروفة حيث ستظهر صور دارين أرونوفسكي وأندرو دومينيك وأليخاندرو إناريتو ولوكا جوادانيينو وجوانا هوج وكوجي فوكادا وجعفر بناهي لأول مرة.

وتشارك أربعة أعمال أصلية من إنتاج شركة نتفليكس العملاقة للبث التلفزيوني في المنافسة ومن بينها فيلم (بلوندي) أو "الشقراء" من إخراج آندرو دومينيك وبطولة دي أرماس، وهو فيلم خيالي عن الحياة المأساوية للممثلة الأمريكية مارلين مونرو.

وتحصل نتفليكس لأول مرة على شرف افتتاح المهرجان بفيلم (وايت نويز) من إخراج نوح بومباخ وبطولة درايفر وجريتا جيرويج، وهو فيلم يستعرض بشكل ساخر الحياة الأسرية.

ومن المرجح أن يكون فيلم ‭)‬بونز آند أول‭(‬ أو ‭"‬العظام والجميع‭"‬ من بين أكثر الأفلام المنتظر عرضها في المهرجان. ويظهر تشالاميت إلى جانب النجم الصاعد تايلور راسل في دور محبي آكلي لحوم البشر الفقراء في الفيلم الذي يخرجه الإيطالي لوكا جوادانيينو.

ويقدم مهرجان البندقية عادة لمحة أولى عن الأفلام التي ستفوز بجائزة الأوسكار في المستقبل مثل "بيردمان" عام 2015.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تفاعل واسع للمشاهير مع محاولة اغتيال ترامب: «إنه الأقرب إلى الرئاسة»

لتخليد ذكرى يورو 2024.. وشوم مجانية في برلين

"صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا