المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

مجموعة آرثر دي ليتل تعزز فريقها في الشرق الأوسط

مجموعة آرثر دي ليتل تعزز فريقها في الشرق الأوسط
بقلم:  Reuters

دبي (رويترز) – أعلنت شركة آرثر دي ليتل لاستشارات الإدارة يوم الأربعاء أنها تعزز فريق القيادة في منطقة الشرق الأوسط، إذ ستقوم بتعيين خمسة مسؤولين جدد وترقية اثنين إلى شركاء.

وقالت شركة سورس جلوبال ريسيرش إن سوق الاستشارات في منطقة الخليج الغنية بالنفط من المتوقع أن تتعافى هذا العام بعد انكماشها لأول مرة على الإطلاق في 2020 عندما أرجأ العملاء مشروعات استشارية، لا سيما في القطاعات المتضررة بشدة من الجائحة وانهيار أسعار النفط مثل التجزئة والضيافة والطيران.

يشمل المعينون الجدد بيير مارياني الذي سينضم إلى قطاع أعمال الخدمات المالية الخاص بالشركة في دبي وحسن شافي الذي سيكون “عضوا أساسيا” في قطاع أعمال الطاقة والمرافق والكيماويات وأشيش شارما الذي سينضم إلى قطاع أعمال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والإلكترونيات.

كما عينت الشركة أندرياس بويلو في مكتبها بالبحرين كعضو في قطاع أعمال الخدمات المالية، بينما انضم باتريك ليننبانك إلى قطاع أعمال الرعاية الصحية وعلوم الحياة في مكتب الشركة بالرياض.

وقامت الشركة بترقية لوكيش داديتش وجوزيف سالم إلى شريكين في نشاط السفر والانتقالات.

وقال توماس كوروفيلا، الشريك الإداري في آرثر دي ليتل بالشرق الأوسط في بيان “نسعى من خلال الترحيب بوجهات نظر جديدة وفي الوقت نفسه مكافآة موظفينا الداخلين على جهودهم المتميزة، إلى مواصلة إلهام موظفينا وتعزيز مشاركتهم بفعالية في دعم رؤيتنا وجهودنا الجماعية لتقديم استراتيجيات متميزة وخبرات ورؤى وأفكار مبتكرة لشركائنا وعملائنا في جميع القطاعات”.