المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

المصرية لمستحضرات التجميل تستحوذ على حصة أغلبية في سورس بيوتي بخمسة ملايين دولار

المصرية لمستحضرات التجميل تستحوذ على حصة أغلبية في سورس بيوتي بخمسة ملايين دولار
بقلم:  Reuters

القاهرة (رويترز) – قالت منصة تسويق وبيع مستحضرات التجميل المصرية “سورس بيوتي” يوم الثلاثاء إن الشركة المصرية لمستحضرات التجميل استحوذت على حصة أغلبية فيها في صفقة لزيادة رأس المال بقيمة خمسة ملايين دولار.

وأضافت سورس بيوتي أن شركة لوراكس كابيتال بارتنرز استحوذت أيضا على نسبة أقلية فيها للعمل على تطوير الخطط المشتركة والتوسع بالشركة.

وقالت ليديا شوندربيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لسورس بيوتي، لرويترز إن الشركة ستستخدم حصيلة الاستثمار في دعم أنشطتها في التسويق الرقمي وتحسين الخدمة المقدمة للعملاء وزيادة حجم فريق الإدارة.

وأضافت “سنواصل التطوير والعمل من أجل أن نصبح أكبر متجر للبيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل عبر الإنترنت بالإضافة إلى العمل على توافر العلامات التجارية المتعددة في السوق المصري. ونحن على ثقة أنه بهذه الشراكة سنحقق هذا الهدف”.

بدأت سورس بيوتى العمل في 2018، وهي متجر إلكتروني لمستحضرات التجميل تديره مجموعة من النساء، وتقول الشركة إن منصتها تضم أكثر من 85 علامة تجارية محلية وعالمية لمنتجات التجميل، وإن عدد مستخدميها أكثر من ستين ألفا.

واضطلعت فان كامبن ليم بدور المستشار لسورس بيوتي في الصفقة، فيما استعانت الشركة المصرية لمستحضرات التجميل بالتميمي للاستشارات مستشارا محليا وإتش.في.كيه ستيفنز مستشارا عالميا.