Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

نيكي الياباني يغلق على ارتفاع مدعوما بصعود سهم فاست ريتيلنج

نيكي الياباني يغلق على ارتفاع مدعوما بصعود سهم فاست ريتيلنج
نيكي الياباني يغلق على ارتفاع مدعوما بصعود سهم فاست ريتيلنج Copyright Thomson Reuters 2022
Copyright Thomson Reuters 2022
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

طوكيو (رويترز) - أغلق المؤشر نيكي الياباني على ارتفاع يوم الثلاثاء، بقيادة سهم فاست ريتيلنج القيادي إذ تكالب المستثمرون على شراء الأسهم المتضررة جراء عمليات بيع سريعة عالمية، مع تكرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي لموقفه بالحفاظ على سياسته المتشددة برفع أسعار الفائدة.

واختتم المؤشر نيكي المعاملات على ارتفاع 0.53 بالمئة عند 26571.87 نقطة، منتعشا من أدنى مستوى سجله منذ شهرين في أثناء الجلسة السابقة. وارتفع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.47 بالمئة إلى 1837.01 نقطة.

وقال أحد المشاركين في السوق في شركة وساطة محلية إن السوق استعادت الزخم بسرعة بعد عمليات بيع عالمية في أعقاب تشديد سياسة بنك الاحتياطي الاتحادي.

وارتفع سهم فاست ريتيلنج المالكة لمتاجر يونيكلو للملابس 0.88 بالمئة ليقدم أكبر دفعة للمؤشر نيكي، يليه سهم وكالة التوظيف ريكروت هولنجز الذي قفز 2.67 بالمئة.

من ناحية أخرى، انخفض سهم شركة طوكيو إلكترون لمعدات صناعة الرقائق وشركة كيه.دي.دي.آي للاتصالات 0.85 بالمئة و1.25 بالمئة على التوالي، مما أثر سلبا على المؤشر.

وصعد سهم شركة كونامي للألعاب 4.01 بالمئة وكان الأفضل أداء على المؤشر نيكي، يليه سهم شركة معدات الآلات هيتاشي زوسن 3.86 بالمئة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

إيلون ماسك يتهم المفوضية الأوروبية بعرض صفقة سرية غير قانونية تقيد حرية التعبير على "إكس"

المفوضية الأوروبية تحسم نتائج التحقيقات: منصة X تنتهك قانون الخدمات الرقمية

أكبر قرصنة إلكترونية في العالم.. شبكة إجرامية تستولي على 10 مليارات من كلمات السرّ وعلى مدى سنوات!