Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

الاتحاد العقارية توافق على خطة إعادة هيكلة للديون بقيمة 162 مليون دولار

الاتحاد العقارية توافق على خطة إعادة هيكلة للديون بقيمة 162 مليون دولار
Copyright 
بقلم:  Reuters
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

دبي (رويترز) - قالت شركة الاتحاد العقارية المدرجة في دبي يوم الثلاثاء إنها استكملت إعادة هيكلة ديون بقيمة 595 مليون درهم (162.01 مليون دولار) مع مقرضين في إطار استراتيجية أوسع لتحول الشركات كانت قد أُعلنت هذا العام.

وذكرت الشركة في بيان أن خطة إعادة الهيكلة تشمل سداد 223 مليون درهم للدائنين، ومن المتوقع أن تخفض تكلفة التمويل وتعزز ميزانية الشركة العمومية.

كما تتوقع الشركة أيضا تحسين الحصول على التمويل للمشروعات العقارية المستقبلية في ضوء الانتعاش في قطاع العقارات المحلي بعد جائحة كوفيد-19.

وقال عامر خانصاحب، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الاتحاد العقارية في البيان "يوفر الأداء القوي وآفاق النمو المستقبلية الواعدة لسوق العقارات في دولة الإمارات فرصا مهمة للاتحاد العقارية، بما يتضمن إمكانية الدخول في مشاريع تطوير عقاري جديدة".

يتسم قطاع العقارات في دبي بالمرونة وسط ارتفاع تكاليف المعيشة وضعف التوقعات الاقتصادية العالمية، إذ ارتفع إجمالي المعاملات في سبتمبر أيلول 33.4 بالمئة عن العام السابق، وفقا لتقرير حديث صادر عن (سي.بي.آر.إيه) للخدمات العقارية والاستثمارية. وزادت المبيعات على مخطط التصميم بأكثر من 51 بالمئة خلال هذه الفترة.

(الدولار = 3.6727 درهم إماراتي)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ونتوقف عن مقارنة حياتنا بالآخرين؟

دراسة: 38 بالمائة من صفحات الويب التي تم إنشاؤها في عام 2013 لم تعد متاحة

شاهد: تعرّف على غواغوا.. الروبوت الصيني القادر على محاكاة مشاعر البشر