عاجل

تقرأ الآن:

ليام نيسون يتألق من جديد في" تايكن3"


سينما

ليام نيسون يتألق من جديد في" تايكن3"

المخرج الفرنسي أوليفييه ميغاتون، يعود بجزء ثالث من فيلم الحركة والتشويق تايكن..آملا أن يحصد عمله الجديد هذا النجاح ذاته الذي عرفه “تايكن 1” و“تايكن 2“، خاصة أن النجم الإيرلندي ليام نيسون يتألق من جديد في دور العميل الإستخباراتي السابق براين ميلز.

يقول الممثل ليام نيسون:” هناك هذا الرجل بريان ميلز الذي يكن حبا كبيرا لإبنته وأعتقد أيضا أنه لا يزال يحب زوجته السابقة فهو يؤمن حقا بوحدة العائلة.
لكن وحدة العائلة تتعرض للخطر، فيتحول هذا الرجل إلى مجرد آلة قتل، أعتقد أن الناس يفهمون ذلك جيدا وهو ما أعجبهم في الفيلم”

في هذا الجزء، يحاول العميل الاستخباري السابق “براين ميلز“، المتهم ظلما بقتل زوجته السابقة، العثور على القاتل الحقيقي حتى يبرأ نفسه كما يسعى جاهدا إلى حكاية ابنته الوحيدة من مطاردة المجرمين. المخرج أوليفييه ميغاتون، يرى أن خلق التوازن بين الجانبين العاطفي والدرامي لم يكن شيئا هينا.

يقول هذا المخرج:” أعتقد أن أفلام الحركة أمر صعب حقا، لأنها تتطلب الكثير من الموارد والكثير من الأشخاص إلى غير ذلك، لكن إذا كنت تعرف تماما ما تريده وتحصل على الأشياء اللازمة للعمل ستنفذ فكرتك كما تخيلتها، اما بالنسبة للجانب العاطفي فعلى العكس تماما، لأنك لا تعرف أي شيء، تصل في الصباح وتدعو الله أن يكون الجميع في مزاج جيد.”

“تايكن 3“، يعرض في قاعات السينما في المملكة المتحدة بداية من الثامن من الشهر الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
جزء جديد لفيلم الرعب البريطاني الأكثر نجاحا"السيدة ذات الرداء الأسود"

سينما

جزء جديد لفيلم الرعب البريطاني الأكثر نجاحا"السيدة ذات الرداء الأسود"