عاجل

رالي داكار: باريدا بورت يضيع الصدارة في صالح مارك كوما

معانات الإسباني جوان باريدا بورت في رالي داكار تكرّرت الإثنين خلال المرحلة الثامنة بعد تلك التي عرفها الأحد في السابعة مضيعا أزيد من ساعة ونصف الساعة

تقرأ الآن:

رالي داكار: باريدا بورت يضيع الصدارة في صالح مارك كوما

حجم النص Aa Aa

معانات الإسباني جوان باريدا بورت في رالي داكار تكرّرت الإثنين خلال المرحلة الثامنة بعد تلك التي عرفها الأحد في السابعة مضيعا أزيد من ساعة ونصف الساعة في الترتيب العام.

بورت على متن دراجة هوندا أهدر الصدارة بعد مشاكل ميكانيكية في المرحلة الثامن من الرالي التي امتدت الإثنين بين أويوني ببوليفيا وإكويكي بالتشيلي على طول مسافة خاصة بلغت سبعمائة وأربعة وثمانين كيلومترا.

مرحلة أعطى إشارة انطلاقها الرئيس البوليفي إيفو موراليس لم تكن باليسيرة للمشاركين في فئة الدراجات النارية، الفئة الوحيدة التي خاضت المنافسة الإثنين فيما كانت فئتي السيارات والشاحنات في راحة.

الفوز في المرحلة عاد للتشيلي بابلو كينتانيلا على متن دراجة كي تي آم بفارق إحدى عشرة ثانية عن الإسباني خوان بيدريرو جارسيا على متن دراجة ياماها.

حامل اللقب الإسباني مارك كوما سائق كي تي آم الذي أكمل المرحلة في المركز التاسع صعد إلى صدارة الترتيب العام المؤقت بفارق أزيد من تسع دقائق عن البرتغالي باولو كونشالفيش.