عاجل

عاجل

" سترانج ماجيك" فيلم رسوم متحركة من انتاج جورج لوكاس

تقرأ الآن:

" سترانج ماجيك" فيلم رسوم متحركة من انتاج جورج لوكاس

حجم النص Aa Aa

المخرج والمنتج الأمريكي جورج لوكاس، صاحب سلسلة” حرب النجوم“، يعود هذه المرة بفيلم رسوم متحركة عنوانه“Strange Magic” الذي يروي لنا قصة حب، تدور

المخرج والمنتج الأمريكي جورج لوكاس، صاحب سلسلة” حرب النجوم“، يعود هذه المرة بفيلم رسوم متحركة عنوانه“Strange Magic” الذي يروي لنا قصة حب، تدور أحداثها في غابة يسكنها الجان والعفاريت.

يقول المخرج والمنتج جورج لوكاس حول فيلمه الجديد:“مثلما كتبت حرب النجوم للصبية في سن الثانية عشرة، أردت أن اقدم شيئا للفتيات في هذا العمر.
الفيلم يدورفي الواقع حول الفرق بين الافتتان والحب الحقيقي، وحقيقة أنه لا يمكنك دائما الحكم على الكتاب من غلافه، كما تعلمون، هذه القصص رويت مرارا وتكرارا. لكن هناك أشياء يحتاج الأطفال لمعرفتها، حتى يتجنبوا الكثير من وجع القلب.”

“Strange Magic “ يعد أول فيلم رسوم متحركة ينتجه جورج لوكاس، المعروف بإخراج وإنتاج افلام الخيال العلمي. لذلك لم يكن استخدام التقنيات الحديثة في هذا الفيلم أمرا غريبا عنه.
يضيف المخرج جورج لوكاس:“أردت تقديم فيلم أكثر واقعية من الأفلام التي رأيناها من قبل.
لذلك قمت بالعديد من الأبحاث، في الحقيقة قمنا بهذا كثيرا ولعدة سنوات، لأن العمل الحالي، مرتبط أيضا بالتقنيات الحديثة وبالتالي قضينا وقتا طويلا لجعل الأشياء أكثر واقعية، فالفكرة الأساسية هي الوصول بالرسوم المتحركة إلى مستوى جديد.”

فيلم الرسوم المتحركة “Strange Magic” لمخرجه غاري ريدستروم، يعرض حاليا في دور السينما الأمريكية.