عاجل

عودة أنا دوريتسكايا" صديقة المعارض الروسي الى كييف

وصلت أخبرا انا دورتسكايا الى مطار بوريسبيل، كييف – 2 مارس 2015 بعد أن كانت في موسكو أين خضعت لتحفيفات الشرطة على خلفية اغتيال صديقها بوريس نيميتسوف

تقرأ الآن:

عودة أنا دوريتسكايا" صديقة المعارض الروسي الى كييف

حجم النص Aa Aa

وصلت أخبرا انا دورتسكايا الى مطار بوريسبيل، كييف – 2 مارس 2015 بعد أن كانت في موسكو أين خضعت لتحفيفات الشرطة على خلفية اغتيال صديقها بوريس نيميتسوف.

allviews Created with Sketch. Point of view

"وصول انا"

فاديم بروخوروف، محامي بوريس نيمتسوف وآنا Duritskaya: “لقد قدمت آنا Duritskaya التعاون الكامل مع المحققين الروس، ويمكنني أن أؤكد بصفتي محاميها بأنها أمضت ثلاثة أيام بالتعاون مع لجنة التحقبق الروسية. وقالت إنها قدمت معلومات مكثفة وشاملة عن لساعات اللأخيرة التي قضتها مع بوريس.” فاديم بروخوروف، محامي بوريس نيمتسوف وآنا Duritskaya: “لسوء الحظ لفترة معينة من الزمن، وقالت انها منعت من العودة إلى وطنها، والآن وقد حدث هذا. وأعتقد أنه إذا كان مطلوب منها أي معلومات أخرى فإنه سستتعامل مع المحققين فهدفها هو تعقب الأطراف المذنبة” تحدثت “أنا دوريتسكايا” صديقة المعارض الروسي بوريس نيمتسوف البالغة من العمر ثلاثة و عشرين عاما، وهي عارضة أزياء وفالت أنها لم تر الاشخاص الذين قاموا بالاغتيال ولا استطاعت أن تقرأ الأرقام على لوحة السيارة ذات الالوان الفاتحة التي يعتقد أن تكون لمنفذي الاغتيال.