عاجل

منغوليا المفعمة بالأسرار شريكة معرض برلين السياحي

منغوليا، المفعمة بالأسرار هي الدولة الشريكة في دورة هذا العام من معرض برلين للسياحة، تحت شعار : الرحل والطبيعة، حيث تحاول اثبات أن ثقافة الرحل تدر

تقرأ الآن:

منغوليا المفعمة بالأسرار شريكة معرض برلين السياحي

حجم النص Aa Aa

منغوليا، المفعمة بالأسرار هي الدولة الشريكة في دورة هذا العام من معرض برلين للسياحة، تحت شعار : الرحل والطبيعة، حيث تحاول اثبات أن ثقافة الرحل تدر مالاً.

استريد زند، المتحدث باسم المعرض :
في العام الماضي، كان لدينا حجم مبيعات أكثر من ستة مليارات يورو. منافسة هذا العام بين المشترين والبائعين ستساعد على رفع الرقم. نأمل أن يمكن هذا من تعزيز الأعمال التجارية في المعرض.
أكثر من عشرة آلاف شركة عارضة من مائة وثمانية وستين دولة تمثل أحدث الاتجاهات في مجال صناعة السفر العالمية.
في حين أن بعض الوجهات السياحية المعروفة في أوروبا قد لا توفر دائماً مفاجآت كبيرة، إلا أن دولاً مثل ماليزيا تستمر في جذب المزيد من السياح مع التأكيد على أهمية هذه الصناعة للاقتصاد.

أونج كونغ بنغ، أمين عام وزارة السياحة والثقافة في ماليزيا :
السياحة هي ثاني أكبر مصدر للنقد الأجنبي في ماليزيا . في العام الماضي، تمكنا من جذب أكثر من سبعة وعشرين مليون سائح إلى ماليزيا.

البلدان الصغيرة والغريبة مثل الرأس الأخضر لديها فرصة فريدة من نوعها هنا في برلين لكي تتموضع في دائرة الضوء وإيجاد مكان لها في حلبة السفر العالمية.

نونو ميغيل مارتينز، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في شركة Investimentos وقعنا على عقد مهم لجلب هيلتون الى الرأس الأخضر. في يوم ما سنكون في مرحلة ما قبل وما بعد هيلتون. الأسماء التجارية بهذا الحجم دوما تجذب الآخرين.

من السويد الى سيشيل إلى سري لانكا، جميع الحاضرين هنا في برلين في معرض السفر يضعون كل ما لديهم لكي تقضي عطلتك المقبلة في بلدهم.
موفد يورونيوز :
في برلين،نجد اللاعبين الرئيسيين في صناعة السياحة العالمية.
العارضون يسعون لإقناع كبار المشترين . المعرض يفتح أبوابه لسكان العاصمة الألمانية في عطلة نهاية الأسبوع، لكي يتمكنوا من اكتشاف جميع بلدان العالم.