عاجل

تقرأ الآن:

فيلم الحركة والخيال العلمي "المتمرد"


سينما

فيلم الحركة والخيال العلمي "المتمرد"

شايلين وودلي وثيو جيمس في فيلم “المتمرد“، إخراج روبرت شونتكي . انه الجزء الثاني لفيلم الحركة والخيال العلمي “المتباينة”. احداث الفيلم تدور في أجواء من الرعب والبؤس في شيكاغو. عالم يقسم فيه البشر إلى مجموعات على أساس الفضائل الإنسانية. “ المتباينة “، شخصية مختلفة، لذلك لا يمكن أن تصنف من قبل النخبة الحاكمة.

الممثلة شايلين وودلي، تقول :
“أحب آداء هذا الدور. أحب هذه القوة. انها مختلفة عن الجزء الأول من فيلم المتمرد. في الأول كانت واضحة بينما في الجزء الثاني تتمتع بشيء من الغموض. انها تتحكم بمشاعرها التي تحتفظ بها كسر من الأسرار حتى تنفجر الفقاعة..”

حين تدرك تريس بريور (شايلن وودلي) أنها متباينة ولا تصلح للانضمام إلى أي من الفصائل، تكتشف مؤامرة تدبرها زعيمة إحدى الفصائل (كيت وينسلت) لتدمير كل هؤلاء المتباينين، وعلى تريس أن تثق في شاب غامض (ثيو جيمس)، ليكتشفا معاً السبب الذي يجعل متباينة مثلها شخصية خطيرة.

ثيو جيمس، يقول: “أحببت آداء هذا الدور. انه رجل ذكوري لكنه هاديء، يختلف عن الآخرين. متأثر بعض الشيء، كنت سعيداً بآداء هذه الشخصية.”

في لندن الممثلون حضروا العرض الأول للفيلم (في الحادي عشر من آذار/ مارس 2015) المستوحى من الرواية الثلاثية للكاتبة فيرونيكا روث التي حضرت هي أيضا العرض الأول. وقدمت بعض المعلومات عن سلسلة جديدة من الكتب.

فيرونيكا روث ، تقول: “ سأنشر كتابين ، آمل في عام 2017. نوع من حرب النجوم. شاب يتوحد مع شخص من المفترض أن يكون عدوه ليتمكن من الانتقام . لا أستطيع أن أقول المزيد الآن “.

“المتمرد” سيعرض إعتباراً من الثامن عشر من الشهر الجاري.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"13 دقيقة" فيلم عن إيلزر، الشاب البسيط الذي لم ينجح بقتل هتلر

سينما

"13 دقيقة" فيلم عن إيلزر، الشاب البسيط الذي لم ينجح بقتل هتلر