عاجل

التونسي جاب الله فيصل يتوج بالذهب في الجائزة الكبرى للجودو

الفرنسية مادلين مالونغا تثبت قوتها في صنف الأقل من 78 كيلوغراما بعد أن تُوجت بلقب الجائزة الكبرى للجودو في تركيا على حساب الإنجليزية ناتالي بووال

تقرأ الآن:

التونسي جاب الله فيصل يتوج بالذهب في الجائزة الكبرى للجودو

حجم النص Aa Aa

الفرنسية مادلين مالونغا تثبت قوتها في صنف الأقل من 78 كيلوغراما بعد أن تُوجت بلقب الجائزة الكبرى للجودو في تركيا على حساب الإنجليزية ناتالي بووال المصنفة العاشرة.
الفرنسية إختطفت التتويج بعد أن تغلبت على الألمانية لويز مالزان المصنفة الثالثة عالميا في الدور السابق. من جهتها الصينية ما سيسي إعتلت منصة التتويج الأولى في فئة الأكثر من 78 كيلوغراما بعد ان أطاحت بالتونسية الشيخ روحو نهال المصنفة الأولى عالميا التي كانت مرشحة للتتويج.
المركز الثالث عاد إلى الكورية كيم جينون.

لدى الرجال وفي فئة الأقل من 90 كيلوغراما، الذهب كان من نصيب الهولندي فان تند نووال الذي تمكن من هزيمة الصربي كولوجي ألكسندر فيما عاد المركز الثالث إلى الكازاخستاني يوزاييف إسلام.
في فئة الأقل من 100 كيلوغرام، حقق الأذريبيجاني غازيموف إبلمار المركز الأول على حساب الألماني فري كارل ريشاد. المرتية الثالثة عادت إلى الروسي اوماروفوف أرسن.
في فئة الأكثر من 100 كيلوغرام ، خطف التونسي جاب الله فيصل الميدالية الذهبية من البرازيلي سيلفا رافائييل. النمسا بور بارما إنتهى في المركز الثالث.