عاجل

تقرأ الآن:

اوبرا "دون جيوفاني" لموتسارت في دار أوبرا مونت كارلو


موسيقي

اوبرا "دون جيوفاني" لموتسارت في دار أوبرا مونت كارلو

In partnership with

اوبرا “دون جيوفاني” للموسيقار موتسارت، عمل درامي بهيج، انه أحدث نجاح لدار أوبرا مونت كارلو. تتحدث عن آلام الشوق وعذاب عدم بلوغ الكمال.

الباس باريتون إرفين شخوت في دور دون جيوفاني، يقول: “ ككل البشر، انه رجل يبحث عن المستحيل: العقل، والوعي، والأمن. لكنني أعتقد أننا نعيش في الشك.”

السوبرانو سونيا يونجيفا في دور دونا الفيرا، تقول:
“أعتقد أن الفيرا تنجذب إلى” دون جيوفاني” لانه ولد سيء . تصورت شخصيتها كامرأة عاشقة تتمتع بالكثير من العاطفة والحنان وبشيء من الصبيانية ، لكنها في الوقت ذاته تكتشف عالم الحب و الشهوانية، والجنس … للأسف مع وحش! ما أحب حقاً هو فكرة أن هذه السذاجة، وهذا النقاء يمكن أن تلهم مشاعر الوحش في” دون جيوفاني” .

السوبرانو باتريسيا جيوفي في دور دونا آنا، تقول:
“ هل دور دونا آنا مكنني من القيام بما لا يمكن أن أقوم به في الحياة الحقيقية؟ بفضلها تعلمت أن أواجه مشاعري … أن انظر في داخلي … أن أميز علاقة الحب الحقيقي … بفضل كل شخصياتي … تعلمت العيش بشكل كامل “.

الباس باريتون، ارفين شخوت- دون جيوفاني، يقول: “ انها شخصية خيالية. حين يسألونني “ لماذا انت على ما يرام في دون جوان؟” أجيب إن هذا بسبب شغفي، وحبي، واحترامي لهذه الشخصية. بيد أن الناس يعتقدون انها معركة خاسرة. بسبب الصورة النمطية للرجل اللاتيني القادم من أوروغواي، بصوتة المغري، لا فائدة من القول “كلا“، الصورة النمطية هي التي تفوز : ثمانية مقابل صفر! “

اختيار المحرر

المقال المقبل
يوجا فونغ: فنانة موهوبة بخيال مطلق

موسيقي

يوجا فونغ: فنانة موهوبة بخيال مطلق