عاجل

عاجل

ربع نهائي دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يواجه برشلونة وبورتو يستقبل البايرن

تتجه أنظار العالم هذا الأربعاء إلى ملعب “ بارك دوبرانس” في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ستقام المباراة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في

تقرأ الآن:

ربع نهائي دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يواجه برشلونة وبورتو يستقبل البايرن

حجم النص Aa Aa

تتجه أنظار العالم هذا الأربعاء إلى ملعب “ بارك دوبرانس” في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ستقام المباراة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ورغم تغيب إبراهيموفيتش عن المقابلة بسبب العقوبة إلا أن مدرب باريس سان جيرمان، يبقى متفائلا:

“ فلسفة اللعب التي نعتمدها لن تتغير، سنحاول الإبقاء على عناصر الفريق الخصم في منطقتهم، سنضغط عليهم بهدف إجهادهم. المشكلة تمكن في أنك عندما تلعب ضد برشلونة وحتى عندما تريد اللعب يضغطون عليك حتى تعود للوراء فتجد نفسك في وضعية الدفاع “.

وخلافا للفريق المضيف، يشارك برشلونة في هذه المباراة منقوصا فقط من ظهيره الأيمن البرازيلي داني ألفيس .

برشلونة سيعتمد خاصة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل في مرمى إشبيلية هدفه الخامس والأربعين هذا الموسم، والمهاجمين البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز لتحقيق الفارق في المباراة.

وفي لقاء آخر هذا الأربعاء يستضيف بورتو البرتغالي فريق بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الدراجاو.
بورتو سيدخل المباراة وهو طامح لمواصلة السير بخطى ثابتة في البطولة ، محاولا الاستفادة من اللعب في ميدانه ووسط جمهوره وعلى آمل أن يحصد انتصاره الثاني في تاريخ مواجهاته بالعملاق البافاري .

بايرن ميونيخ من جهته يسعى للعودة من ملعب دراغاو بنتيجة إيجابية يعزز من خلالها حظوظه ببلوغ نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي .
الفريق البافاري سيدخل المقابلة منقوصا من خدمات ريبيري واريين روبين ومهدي بن عطية و دافيد آلابا وباستيان شفانشتايغر.
مباراة الإياب تقام في 21 من نفس الشهر على ملعب (أليانز أرينا) في ميونخ.