عاجل

تقرأ الآن:

إطلاق الإعلان الثاني من الفيلم الجديد لسلسة "حرب النجوم"


سينما

إطلاق الإعلان الثاني من الفيلم الجديد لسلسة "حرب النجوم"

الإعلان عن الفيلم الجديد من سلسة “حرب النجوم” شهد الكثير من المتابعة على موقع يوتيوب. فقد شوهد أكثر من 66 مليون منذ تحميلة قبل ستة أشهر.

مخرج العمل جيه جيه أبرامز صاحب مسيرة حافلة في مجال الخيال العلمي. الممثل دوانول غليسون كان متخوفاً من لقائة لأنه سمع الكثير حول السرية التي يحيط بها أعمال.

دوانول غليسون يقول عن لقائه بالمخرج: “كنت من المعجبين بأعمال جيه جيه أبرامز. خلافاً لما يقال حول تحفظه وحفاظه على السرية المطلقة، عندما التقيته تحدثنا مطولاً وكان منفتحاً.”

الإعلان الثاني لفيلم ‘Star Wars: The Force Awakens’ قدم في العديد من الولايات الأميركية حيث حظي بحملة لإطلاقه تليق بإطلاق فيلم.

الممثل أوسكار إزاك: “سلسلة حرب النجوم خلقت نوعاً من ثقافة كاملة، إنه أمر استثنائي. ثقافة يتشاركها جمع المشاهدين في كل مكان.”

ول إصدار من حرب النجوم كان من إخراح جورج لوكاس في 1977. الممثل دوانول غليسون لم يكتشف النسخة الأولى إلا بعد أن أوكل إليه الدور في الإصدار الجديد.

يقول غليسون: “الفيلم ظهر قبل أن أولد بقليل أنا من مواليد 1983، لم تكن أفلام حرب النجوم شهيرة جداً. كنت أفضل إنديانا جونز. عند التحضير للفيلم شاهدت جميع أفلام السلسلة وقد أحببتها بشكل كبير.

المخرج الأميركي الشهير جورج لوكاس رشح لجائزة أوسكار عن النسخة الأولى من “ستار وروز”. وقد عمل كمستشار فني في النسخة الجديدة التي ستصدر في شهر كانون الأول/ديسمبر من هذا العام.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"ليتل كاوو" فيلم عن حياة سابين بيرا، إحدى مصممات حدائق قصر فرساي

سينما

"ليتل كاوو" فيلم عن حياة سابين بيرا، إحدى مصممات حدائق قصر فرساي