عاجل

تقرأ الآن:

الجنون في تلفزيون الواقع موضوع فيلم "ويلكم تو مي"

“ويلكم تو مي” فيلم عن أليس التي تعاني من اضطراب في الشخصية. عندما تربح أكبر جائزة في اليانصيب تقرر أن تقلع عن أدويتها النفسية. بعد أن تحوز على النقود يصبح بإمكانها أن تفرد مساحة أكبر لشخصيتها المتضخمة، وتشتري برنامج من تلفزيون الواقع، وهو مايثير انزعاج أصدقائها وعائلتها.



مخرجة العمل شيرا بيفن تقول: “يوجد نوع من التلاقي الغريب بين الاختلال العقلي وما نقدمه من برامج تلفزيون الواقع. أعتقد أن أحدهما مرآة للآخر. عند رؤية هذه السيدة وهي تشتري برنامجها الخاص، ندرك خطورة الفكرة وراء حب الظهور على شاشة التلفزيون.”

كريستين ويغ التي ظهرت غير مرة في أدوار كوميدية تلعب دور أليس… أقصى حلم لها هو التشبه بالمذيعة الأميركية أوبرا ونفري، لذا تقرر أن تنفق خمسة 15 دولار لشراء برنامج تلفزيوني خاص بها من المال الذي ربحته في اليانصيب. طاقم العمل في البرنامج يجد نفسه مضطر لانصياع لجميع نزواتها، وأفكارها التي لاتستحق أن تعرض على الشاشة.

بالنسبة للمثلة كريستين ويغ العمل يتجاوز الكوميديا” :لم نرغب المضي باتجاه الإضحاك… بل لعرض الحقيقة.” المخرجة بيفن تقول: “إنه ليس عملاً كوميدياً بالمعني التقليدي… الهدف ليس انتزاع ضحكات الجمهور بل الضحك معه… علينا أن ننقل قصة تلك السيدة بأصدق طريقة ممكنة… الكوميديا ستنتج بشكل طبيعي من أفعالها اللامعقولة وهي تعيش حياتها.

الفيلم قدم لأول مرة في عام 2014 في مرجان تورتنو السينمائي.. وهو متوافر حالياً في صالات الولايات المتحدة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الممثلة ريز ويذرسبون في عمل بوليسي نسائي بعنوان "مطاردة ساخنة"

سينما

الممثلة ريز ويذرسبون في عمل بوليسي نسائي بعنوان "مطاردة ساخنة"