عاجل

عاجل

دوري الأبطال: برشلونة ويوفنتوس في يوم الحسم

الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين سيكون سهرة السبت قبلة لعشاق الكرة لمتابعة نهائي دوري الأبطال بين أف سي برشلونة ويوفنتوس، النادي الكاتالوني

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: برشلونة ويوفنتوس في يوم الحسم

حجم النص Aa Aa

الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين سيكون سهرة السبت قبلة لعشاق الكرة لمتابعة نهائي دوري الأبطال بين أف سي برشلونة ويوفنتوس، النادي الكاتالوني بقيادة نجمه لوي ميسي يسعى نحو تحقيق الثلاثية بعدما حصد لقب الليغا وكأس الملك في إسبانيا، إنجاز إن تحقّق سيجعل منه تشكيلة المدرب لويس أنريكي الأولى أوروبيا في التاريخ تحقّق الثلاثية مرتين بعدما قامت به في ألفين وتسعة.

لويس أنريكي:“ستكون مباراة صعبة، أنا متأكد من أنّ خصمنا سيحاول اللعب بطريقته لخلق فرص، لا أضن أنّه سيكون هناك صراع بين منهجيتين لأنه لدى يوفي طريقة في اللعب تشبه طريقتنا، فهم بحاجة للحصول على الكرة لتطبيق طريقتهم، أنّهم يملكون دفاعا جيدا”.

دفاع سيبقى شغله الشاغل كيفية صد الثلاثي الهجومي الذهبي للبارسا كما تبين في تصريح ماسيميليانو أليجري:“عندما تنظر إلى ميسي، نيمار وسواريز، السؤال الذي يطرح نفسه دائما هو، كيف يمكن إيقافهم؟ كيف يمكن كبح جماحهم؟ إنّهم ثلاثة لاعبين ممتازين، علينا أن نكون حذيرين، لكن يجب علينا عدم خوض المباراة من أجل التعادل علينا أن نحرز أهدافا”

الثلاثية هي نفس الهدف الذي يرغب يوفنتوس في تحقيقه بعدما انتزع لقب الدوري والكأس بإيطاليا، السيدة العجوز لم تبلغ الدور النهائي منذ اثنتي عشرة سنة، مشاركتها الأخيرة في هذا المستوى تعود إلى ألفين وثلاثة سنة انهزامه أمام أي سي ميلان، المدرب أليجري سيكون محروما من خدمات قلب دفاعه جيورجيو كيلييني الذي أصيب في آخر لحظة ليعوضه أندريا بارزاغلي العائد بدوره من إصابة.