عاجل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء 10 حزيران/ يونيو 2015، أن المشجعين سيكون باستطاعتهم حضور المباريات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا مقابل 25 يورو (28 دولار).

جاك لامبرت، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أعلن عبر تصريحات على موقع اليويفا على الإنترنت: “من أجل ضمان نجاح هذا العرس الكروي الأوروبي ، أردنا اتباع سياسة فيما يتعلق ببيع التذاكر تتناسب مع طموحنا الهائل للبطولة.” وأضاف :“نريد أن تكون عملية توزيع التذاكر سهلة وشفافة وتمكن أي مشجع ، أيا كان مكانه في العالم، من الحصول على فرصة متكافئة للحصول على التذاكر عبر منفذ واحد”. التذاكر ستطرح للبيع بسعر 25 يورو لعدد 43 مباراة من إجمالي 51 مباراة بالبطولة ، ويصل الحد الأقصى لسعر التذكرة إلى 895 يورو بالنسبة للفئات غالية الثمن في نهائي البطولة الذي يحتضنه ملعب “دو فرانس”.

حوالي75% من التذاكر ستكون متاحة لجماهير ومشجعي المنتخبات المتأهلة للنهائيات، التي تقام منافساتها في الفترة ما بين العاشر من شهر حزيران/يونيو والعاشر من تموز/يوليو 2016 في عشر مدن فرنسية هي: (بوردو ولنس وليل وليون ومارسيليا ونيس وباريس وسان دوني، وسانت اتيان وتولوز).

مليون تذكرة متوفرة للبيع منذ صبا ح اليوم على موقع اليويفا:“http://www.uefa.com/”

حجز وشراء التذاكر، اجراء بسيط ويعتمد على الصدفة:
1. إنشاء حسابكم.
2. حددوا المباريات التي ترغبون بها. يمكنكم طلب حجز أربع تذاكر للمباراة الواحدة.
يرجى ملاحظة أن شباك التذاكر يغلق في 10 تموز/ يوليو 2015 في الساعة 08:16 بتوقيت وسط أوروبا.

3. تأملوا .

الحاسوب هو الذي سيقوم باجراء السحبة.

الفائزون يرسلون ثمن التذاكر من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بهم، انها الطريقة الوحيدة المقبولة للدفع. تأكيد الطلب سيرسل إليكم عبر البريد الالكتروني قبل يوم 15 آب / أغسطس 2015.