عاجل

تقرأ الآن:

نتائج اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بأولان باتور


رياضة

نتائج اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بأولان باتور

فعاليات الجائزة الكبرى للجودو بأولان باتور تواصلت السبت في يومها الثاني بفوز المحلية تسيرينادميد تساند-أيوش في وزن أقل من ثلاثة وستين كيلوغراما سيدات، صاحبة الأرض والجمهور انتزعت الميدالية الذهبية أمام اليابانية ميهو ميناي بعلامة وازاري.

في وزن أقل من سبعين كيلوغراما عاد المعدن الثمين للنمساوية بيرناديت غراف التي تواصل إظهار مهارات فائقة في مختلف المنافسات، غراف صاحبة البرونزية في البطولة الأوروبية الأخيرة فازت في النهائي على الصينية شاو زهو بإيبون قبل اثنتي عشرة ثانية فقط عن نهاية المواجهة التي استهلّتها بيوكو.

الميدالية الذهبية لوزن أقل من ثلاثة وسبعين كيلوغراما رجال أحرزها الصيني ينجيريغالا ساي بتفوقه في النهائي على صاحب البساط والجمهور المنغولي نيام-أوشير سانجرغال، ساي باغت صاحب البرونزية الأولمبية بإيبون لينتزع تتويجه الأول في المسار العالمي للجودو تحت تشجيعات وتقدير جمهور المصارع الخصم.

في وزن أقل من واحد وثمانين كيلوغراما تألق الكندي أنطوان غالوا- فوريستيي الذي يحرز تتويجه الأول في مسابقات الجائزة الكبرى للجودو، ميدالية ذهبية انتزعها عقب فوزه في النهائي على المجري أتيلا أونغفاري الذي تلقى ثلاثة إنذارات شيدو.