عاجل

عاجل

الزاوية:هزيمة مانشيستر يونايتد ويوفونتوس بهدفين لواحد

أهلا بكم من جديد في برنامج الزاوية بهدفين لواحد، بهذه النتيجة انهزم فريقان من كبار الأندية الأوربية نهاية الأسبوع المنصرم. اليوفونتوس الذي خسر بالفعل

تقرأ الآن:

الزاوية:هزيمة مانشيستر يونايتد ويوفونتوس بهدفين لواحد

حجم النص Aa Aa

أهلا بكم من جديد في برنامج الزاوية

بهدفين لواحد، بهذه النتيجة انهزم فريقان من كبار الأندية الأوربية نهاية الأسبوع المنصرم.

اليوفونتوس الذي خسر بالفعل مباراته الأولى، انهزم في روما كذلك وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي التي يخسر فيها اليوفي أول مبارتين له في الموسم.

الأمور لم تكن على نحو أفضل بالنسبة لنادي مانشيستر يونايتد في سوانسي، فريق فان غال يكافح للعودة في الدوري.

وصيف البطل في الموسمين الأخيرين نادي روما حسم القمة المبكرة التي جمعته مع ضيفه حامل اللقب أربع مرات متتالية يوفنتوس على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية بفوزه عليه بهديفين مقابل هدف واحد يوم الأحد ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي صفر في كل شبكة، قبل أن يتقدم المضيف في الدقيقة ال 61 عن طرق اللاعب ميراليم بيانيتش، البوسني إدين دزيكو أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ال 79.

الأرجنتيني باولو ديبالا سجل هدف يوفونتوس اليتيم في اللقاء في الدقيقة ال 87 ليصبح بذلك أول أهداف النادي هذا الموسم.

وبالنتيجة ذاتها انهزم نادي مانشيستر يونايتد أمام مضيفه سوانسي يوم الأحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الحرية ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

اللقاء شهد اهتزاز عرين الشياطين الحمر للمرة الأولى الموسم الجاري عقب محافظة الحارس الدولي الأرجنتيني سيرخيو روميرو على عذرية شباكه في المباريات الثلاث الماضية.

الإسباني خوان ماتا افتتح التهديف في الدقيقة ال 47 عقب تلقيه تمريرة عرضية من لوك شو.

سوانزي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الستين عن طريق الغاني أندري أيو، وبعدها بتسع دقائق أضاف غوميز الهدف الثاني، ليتقدم سوانزي بهدفين لواحد. وبهذه النتيجة رفع سوانزي سيتي رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند سبع نقاط ليتراجع للمركز الخامس. البعض لديهم أسباب للاحتفال، والبعض الآخر توجب عليه إلغاء جميع الاحتفالات التي كانت مقررة، عن من نتحدث في هذه الفقرة؟

هذا الموسم، نبيل فكير يعتبر اللاعب المتألق في صفوف نادي أولمبيك ليون، المهاجم الفرنسي سجل هاتريك، ومرر كرة حاسمة لزميله لتسجيل الهدف الرابع في المباراة التي جمعت فريقه بنادي كان، أداء لم يسبق له مثيل في الدوري الفرنسي منذ أربع سنوات.

الفوز الرابع في أربع مباريات على التوالي لنادي مانشيستر سيتي في الدوري الممتاز، بتسجيله لعشرة أهداف، وحفاظه على عذرية شباكه خالية من الأهداف.
النادي استفاد في سوق الانتقالات من خدمات البلجيكي كيفين دي بروين بحوالي ثمانين مليون يورو.

المباراة المائة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم لجوزيه مورينيو على أرضية ملعب ستامفورد بريدج وهزيمته الثانية على التوالي. لاعبوا المدرب البرتغالي انهزموا بهدفين لواحد أمام كريستال بالاس، أداء الفريق كان الأسوء لحامل اللقب منذ العام 1995 في بلاكبورن.

لنواصل رحلتنا عبر تاريخ البطولة الأوروبية لكرة القدم. نحن لا نزال في العام 1960 للطبعة الأولى التي نظمت في فرنسا. هذا العام البلد المضيف لم يحصل على النتيجة المرجوة.

المنتخب الفرنسي تأهل بدون مشاكل للدور قبل النهائي، وواجه منتخب يوغوسلافيا في ملعب حديقة الأمراء. الديوك على الرغم من حرمانهم من خدمات رايموند كوبا، و جاست فونتين، كان متفوقا بأربعة أهداف مقابل اثنين قبل 15 دقيقة على نهاية عمر المباراة.

لاعبو ألبيرت باتو لم يحالفهم الحظ، ودخلت شباك الحارس جورج لاميا ثلاثة أهداف في أربعة دقائق والنتيجة النهائية خمسة أهداف مقابل أربعة لصالح منتخب يوغوسلافيا الذي خسر بعدها بأربعة أيام مباراة النهائي أمام الاتحاد السوفياتي.

نهاية الأسبوع المقبل، ستكون عطلة بالنسبة للأندية الأوربية لفسح المجال أمام المنتخبات التي ستدخل يومها السابع من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوربية 2016، هنا توقعاتنا للنتائج، أنتم أيضا بإمكانكم إرسال تكهناتكم باستعمال الهاشتاغ #TheCornerScores

القسم الرياضي لقناة يورونيوز يتوقع فوز المنتخب الإسباني على حساب نظيره السلوفاكي بهدفين مقابل هدف واحد.

ونتكهن بفوز المنتخب الإنجليزي بستة أهداف نظيفة على حساب منتخب سان مارينو.

ألمانيا من المتوقع أن تهزم بولندا بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما قد يتغلب المنتخب الهولندي على حساب منتخب أيسلندا بهدفين مقابل هدف واحد.

نختتم حلقة اليوم بحصة تدريبية من نوع خاص لنادي ريال مدريد الإسباني، لنتابع كيف يلعب سيرجيو راموس مع زملائه، برنامج الزاوية يعود الأسبوع المقبل، شكرا لكم على حسن المتابعة وإلى اللقاء.