عاجل

الزاوية: مانشيستر يونايتد يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

شينسيا رينزي، يورونيوز: “ مرحبا بكم في برنامج الزاوية، هناك تغيير في صدارة ترتيب البريمييرليغ، لكن الصدارة تبقى في نفس المدينة، فقدر فريقي مدينة

تقرأ الآن:

الزاوية: مانشيستر يونايتد يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

حجم النص Aa Aa

شينسيا رينزي، يورونيوز:

“ مرحبا بكم في برنامج الزاوية، هناك تغيير في صدارة ترتيب البريمييرليغ، لكن الصدارة تبقى في نفس المدينة، فقدر فريقي مدينة مانشيستر مرتبط ارتباطا وثيقا، فبينما يبدو مانشيستر سيتي يعيش أزمة، يسجل مانشيستر يونايتد عودة قوية، فمنذ حوالي اثنين وثمانين أسبوعا لم يعتل الشياطين الحمر الصدارة “.

توتنهام 4 / مانشيستر سيتي 1

تعرض مانشيستر سيتي لهزيمة قاسية أمام توتنهام بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد في اللقاء الذي جمع بينهما في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول من المباراة بدأ بكل قوة من جانب مانشيستر سيتي لينتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين قبل أن يستعيد فريق توتنهام زمام الأمور في الشوط الثاني ويتمكن من تسديد ثلاثة أهداف كاملة أمام عجز عناصر المانشيستر سيتي.

مانشيستر يونايتد 3 / ساندرلاند 0

قفز نادى مانشيستر يونايتد إلى صداره الدورى الإنجليزى الممتاز البريمييرليغ للموسم الحالى بعد فوزه على فريق ساندرلاند بثلاثيه نظيفه في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الآولد ترافورد. وفي ترتيب الدورى الانجليزى، رفع مانشيستريونايتد رصيده إلى النقطه السادسة عشر متصدرا المركز الأول فيما بلغ رصيد فريق ساندرلاند النقطه الثانيه.

شينسيا رينزي:

“ هناك العديد من المفاجآت في فقرة التألق والتراجع لهذا الأسبوع. فلنبدأ بفريق احتل مركزا لم يحتله من قبل، فلنشاهد عن من نتحدث؟

  • نتحدث عن فريق فياريال الذي تصدر الدوري الإسباني لأول مرة في تاريخه. فريق الغواصات الصفراء نجح في اعتلاء صدارة الليغا بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه أتلتيكو مدريد، ليرفع رصيده الى 16 نقطة في ست مباريات خاضها.

  • تألق آخر من نصيب مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، فالأهداف الخمسة التي سجلها في شباك فولفسبورغ خلال تسع دقائق لا زالت حديث عالم كرة القدم.

  • أما تراجع هذا الأسبوع فهو للنجم ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام لاس بالماس . الإصابة ستحرم ميسي من الميادين لمدة قد تصل إلى شهرين .

شينسيا رينزي:

“ فلنختم مجلة يورو عام 1964 بالحديث عن لاعب سجل إسمه في عالم المنافسة. إنه اللاعب خيسوس بريدا المعروف باسم تشوس “ .

إنه اللاعب الإسباني خيسوس بريدا، لاعب دولي شارك مع الفريق الإسباني في يورو عام 1964 الذي فازت به إسبانيا محرزا لقب أحسن هداف في البطولة .

هدفه الذي سجله ضد الإتحاد السوفياتي في مدريد ، سيبقى أسرع هدف خلال نهائي بطولة أوروبية، إضافة إلى أنه المسؤول عن تمريرة حاسمة للاعب مارسيلينو صاحب هدف الفوز في المباراة.

شينسيا رينزي:

“ في هذا العدد سنحاول توقع نتائج أهم أربع مباريات خلال ثاني أيام الشامبيانزليغ . بامكانكم إرسال توقعاتكم عبر
TheCornerScores# ، توقعاتنا تحتمل الصواب والخطأ “.

الفريق الرياضي ليورونيوز يتوقع فوز مانشيستر يونايتد على فولفسبورغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما يتوقع خسارة يوفنتوس أمام سيفيا بنتيجة هدفين لواحد. فريقنا يتوقع أيضا فوز برشلونة على باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ على دينامو زغرب .

شينسيا رينزي:

“ هذا الأسبوع نودعكم بفيديو لثلاثة حراس مرمى في كل من البرازيل والمكسيك والنرويج، هؤلاء الحراس لم يتمكنوا من الدفاع عن مرماهم كما كتب ذلك في عقودهم. إلى هنا نودعكم ، برنامج الزاوية يعود الإثنين المقبل “.