عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: رونالدو يعزز رصيد أهدافه ليصل إلى 501


رياضة

دوري أبطال أوروبا: رونالدو يعزز رصيد أهدافه ليصل إلى 501

في المجموعة الأولى من الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا،انهزم مالمو السويدي امام ريال مدريد الاسباني بعد الهدفين النظيفين الذين سجلهما كريستيانو رونالدو في الدقيقة التاسعة و العشرين و الدقيقة التسعين من المباراة. و بهذه النتيجة يصل رونالدو إلى 501 هدف في مشواره الرياضي.
أما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فقد فاز بثلاثة أهداف مقابل صفر- على شاختار دونيتسك الاوكراني ، الأهداف من تسجيل سيرج لوريه و دفيد لويز و داريجو سيرنا.

مانشستر يونايتد الانجليزي انتصر على فولفسبورغ الالماني بنتيجة 2-1 ضمن المجموعة الثانية ، و افتتح دانييل كالغيوري باب التسجيل لصالح الفريق الالماني ، إلا ان المانشيستر تدارك الموقف بسجيل هدفين من امضاء مورغان شنايدرلاين و كريس سمولينغ بدوره فريق سسكا موسكو الروسي فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بي إس في آيندهوفن الهولندي.

و في المجموعة الثالثة التقى فريق أتلتيكو مدريد الاسباني مع بنفيكا البرتغالي و انتهت نتيجة اللقاء بهدفين لهدف لصالح بنفيكا ، الهدفين كانا من تسجيل اللاعبين نيكولاس غايتان و غونكاول غيداس.
كما تعادل فريق إف سي أستانا الكازاخستاني مع جالطة سراي التركي بهدفين لمثله.

أما في المجموعة الرابعة فقد فاز مانشستر سيتي الانجليزي بهدفين لهدف أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني، و تميز الشوط الاول بالتعادل السلبي، ليسجل سيرجيو أغيرو الهدف الثاني في الدقيقة التسعين، بعدما عدل النتيجة أندرياس كريستنسن ، إثر هدف لارس ستيندل من فريق بوروسيا الالماني.
أما فريق يوفنتوس الايطالي حقق نصراً بهدفين نظيفين ضد فريق إشبيلية الاسباني.