عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: سفينة تشيلسي تغرق و المدرب مورينو يوشك أن يقع


the corner

الزاوية: سفينة تشيلسي تغرق و المدرب مورينو يوشك أن يقع

الصحفية : مرحباً بكم في برنامج “ الزاوية” من جهة يورغن كلوب فتح صفحة جديدة في انجلترا مع أول نجاح لليفربول في الدوري الانجليزي. و من جهة أخرى يبدو أن مملكة جوزيه مورينو في التشيلسي قد أوشكت على السقوط. و في إيطاليا صراع على صدارة الترتيب في المجموعة الأولى.

منتخب تشلسي هزم مرة أخرى أمام ليفربول في عقر داره بنتيجة 3-1. رجال جوزيه مورينو يحتلون المركز 15 ، و المدرب هو قاب قوسين أو أدنى من الاقالة. الزرق تراجعوا أمام الحمر المعروفين بضعفهم خارج ميدانهم. تشيلسي فتح باب التسجيل في الدقيقة الرابعة ، لكن تشكيلة يورغن كلوب مدرب ليفربول الجديد حققت خطوة كبيرة في اليوم الـ11 من الدوري الانجليزي، و هذا بفضل ثنائية من البرازيلي فيليب كوتينوفي كل شوط ، ما سمح لليفربول بالفوز على أرضية ملعب ستامفورد بريدج السبت الماضي ، و يعتبر أول انتصارللمدرب الالماني في البطولة منذ بداية مهمته.
أما في الدوري الإيطالي فقد استطاع فريق أنتر ميلان أن يهز عرش العاصمة روما و ينتزع صدارة الكالتشيو بعد هدف نظيف من تسجيل غاري ميديل في المقابلة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا، السبت، ضمن قمة منافسات الجولة 11 .

الصحفية: و الآن في فقرتنا “ أب أند داون “ إلى الاعلى و إلى الأسفل ، من يستحق العلامة الايجابية و من يستحق السلبية في الاسبوع الماضي.

-النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمس الاروبية الكبرى، إذ وصل عدد أهدافه إلى 317 هدفاً. متخلفاً وراء كل من جيرد مولر (365 هدفا) وجيمي غرافيس (366 هدفا).

اللاعب الأوروغوياني لويس سواريزحقق هدفه الـ300 في مشواره الكروي بعد مباراة برشلونة ومضيفه خيتافي ضمن الجولة العاشرة من الدوري الاسباني.

كارلو تافيتشيو رئيس الاتحاد الكروي الايطالي الذي سبق و أن اتهم بالعنصرية ، هاهو يدلي بتصريحات معادية لليهود و المثليين.

الصحفية : ألمانيا الغربية سيطرت على اليورو في 1972، و حققت أمراً كررته بعد 9 سنوات، فقط الهولنديون من أعادوا الكرة في 1988.

فرنز بيكامباور ترك بصمته على مستوى عال في كرة القدم الدولية فقد مكن ألمانيا الغربية حينما كان كابتن الفريق من الحصول على الكأس الاوروبية للعام 1972 و كأس العالم عام 1974.
بيكمباور الذي يلقب بالقيصر تربع على عرش الكرة المستديرة و تحصل على الكرة ذهبية مرتين في العام 1972 و 1976كأحسن لاعب كرة قدم.

الصحفية : من سيحتل الصفحات الاولى للعناوين في دوري الابطال؟ هذه تكهناتنا، أما انتم فلكم #TheCornerScores لارسال تكهناتكم، فماذا تنتظرون؟

ريال مدريد سيهزم باريس سان جرمان بهدفين لهدف واحد2-1
أما برشلونة فسينتصر بهدف نظيف على باتي بوريسوف من روسيا البيضاء1-0
فيما سيفوز أرسنال على البايرن3-2
و يتعادل تشيلسي أمام دينامو كييف بهدف لمثله1-1.

الصحفية : دعونا نختم هذا العدد من “ الزاوية” بصورعن تمريرات الحظ السيء المدهشة لدى غرافشاب ضد بي أس في أندوفن . في الدقيقة 75. الفريق المحلي حاول بكل الطرق ، و لكن الكرة لم تشأ أن تدخل في المرمى. و انتهى اللقاء بـ6-3 لصالح الفريق الهولندي. نقول لكم إلى اللقاء في الاثنين المقبل ابقوا معنا.