مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استقالة رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم بسبب فضيحة الفيفا


رياضة

استقالة رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم بسبب فضيحة الفيفا

عقب توارد اسمه في تحقيقات متعلقة بالفساد في الفضيحة التي تعصف بالاتحاد الدولي لكرة القدم، قدم رئيس الإتحاد التشيلي للعبة سيرخيو خادوي استقالته من منصبه.

خادوي غادر البلاد في اتجاه الولايات المتحدة الأمريكية بمعية عائلته، وحسب تقارير من المتوقع أن يساعد خادوي السلطات الأمريكية في تحقيقاتها في الاتهامات المتعلقة بتفشي الفساد في الإتحاد الدولي لكرة القدم.

خادوي الذي كان يعمل أيضا نائبا لرئيس إتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، يواجه وعدد من مسؤولي الإتحاد التشيلي تحقيقات بشأن مدفوعيات غير شرعية لعدد من أعضاء الفيفا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

داكار 2016: الكشف عن خط سير الرالي بين الأرجنتين وبوليفيا