مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القفز التزلجي : ألمانيا تحقق أول فوز لها هذا الموسم


رياضة

القفز التزلجي : ألمانيا تحقق أول فوز لها هذا الموسم

غنى الجمهور الألماني، نشيده الوطني رفقة أبطاله اللذين فازوا بأول مسابقة في فئة الفرق هذا الموسم في رياضة القفز التزلجي و ذلك بفوزهم ببطولة كلينجينتال وهي المرحلة الأولى من بطولة العالم.

الأبطال الأولمبيون تقدموا في الترتيب العام النهائي أمام سلوفينيا والنمسا. بفضل عميدة الفريق سيفرين فرويند التي حققت قفزتين من 136 و 138 متر.
من المقرر ان تنطلق المنافسة الفردية غدا الأحد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جيدو : هيمنة آسيوية على نتائج الجولة الثانية من جائزة تشيغداو الكبرى