مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزارة المالية الفرنسية تشن حربا جديدة لمكافحة تمويل الارهاب


فرنسا

وزارة المالية الفرنسية تشن حربا جديدة لمكافحة تمويل الارهاب

الحرب التي تشنها فرنسا ضد الإرهاب لها جبهات عدة ، فإلى جانب جبهة القصف، قررت باريس فتح جبهة مكافحة تمويل الارهاب من خلال جملة من الإجراءات منها تأطير أفضل للبطاقات المدفوعة مسبقًا ومراقبة تحويلات رؤوس الاموال.
وزير المالية الفرنسي ميشال سابان:” سنقوم بتأطير صارم لإستعمال البطاقات المدفوعة مسبقا ، والتي استعملت خلال هجمات 13 نوفمبر ، على خلفية أن هوية مستعمليها مجهولة وللحد من هذا وسيتم تمديد هذا الإجراء الوطني إلى تجميد الاصول المالية للإرهاب وتجميد الأصول المالية للإهاب وإلى العقارات والسيارات.”
وزير المالية الفرنسي كشف عن الصلاحيات الجديدة لفرقة مطاردة التمويلات المشبوهة، والتي ستمكن الفرقة من النفاذ إلى المعلومات والملفات الامنية للمشبوهين، والتصاريح الجبائية والمالية للأشخاص المعنيين ، صلاحيات تدخل حيز التنفذ بداية 2016 .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

روسيا تنفذ مائة وإحدى وأربعين طلعة جوية وتصيب أهدافا لإرهابيين في سوريا