مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تفجير قنبلة أمام مقر اتحاد المؤسسات اليونانية بأثينا


اليونان

تفجير قنبلة أمام مقر اتحاد المؤسسات اليونانية بأثينا

وقع تفجير قنبلة في حدود الثالثة والنصف من صبيحة الثلاثاء أمام مقر اتحاد المؤسسات اليونانية وسط العاصمة أثينا ما خلف أضرار مادية دون تسجيل خسائر بشرية، حسب مكتب يورنيوز بأثينا فإنّ شخصا لم يتم تحديد هويته بعد أنذر صحيفتين بالإنفجار قبيل أربيعن دقيقة عن وقوعه، الشرطة المحلية التي قامت بتطويق مكان الحادث فتحت تحقيقا للكشف عن مرتكب العملية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

هولاند يخوض حملة ديبلوماسية لتعزيز التحالف ضد تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية