مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الروس يتظاهرون أمام السفارة التركية في موسكو ويصفون أردوغان ب"المجرم"


روسيا

الروس يتظاهرون أمام السفارة التركية في موسكو ويصفون أردوغان ب"المجرم"

تظاهر عشرات المواطنين الروس من أمام السفارة التركية في موسكو، معبرين عن غضبهم من الخطوة التركية باسقاط الطائرة الحربية الروسية.

المتظاهرون رموا السفارة بالبيض والطماطم كما رفعوا لافتات كتب عليها: “ أردوغان المجرم” أو “سفارة تركيا…سفارة تنظيم الدولة الإسلامية”.

مواطن روسي يقول:

“ هذه سفارة القتلة، من وجهة نظري ، هم أشخاص بدل أن يكونو شركاء صادقين وعلى قدر الثقة، كشروا عن أنيابهم “.

وصعد الكرملين من لهجته أمام تركيا بعد حادث اسقاط الطائرة، مهددا بعواقب وخيمة لما بادرت به انقره.

مواطن روسي آخر يقول:
اليوم وضعت روسيا في موقف، أنها عندما تتسامح حيال شيء كهذا، تخسر سلطتها وتأثيرها، أما إذا بادرت بالرد فالجميع سيقول إن روسيا عدوانية كما يقولون دائما “.

موسكو اعتبرت الهجوم غير مقبول مشيرة إلى أنها ستعيد تقييم جدية علاقاتها مع تركيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تعزيزات أمنية مشددة في باريس قبيل انعقاد قمة المناخ