مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كاميرون يدعو إلى ضرورة توسيع ضربات بلاده ضد "تنظيم الدولة الإسلامية" لتشمل سوريا


المملكة المتحدة

كاميرون يدعو إلى ضرورة توسيع ضربات بلاده ضد "تنظيم الدولة الإسلامية" لتشمل سوريا

أمام مجلس البرلمان البريطاني، دعا رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إلى ضرورة توسيع ضربات بلاده ضد تنظيم الدولة الإسلامية لتشمل سوريا. كاميرون قال إن ضرب التنظيم يدخل ضمن المحافظة على الأمن الداخلي لبريطانيا .

رئيس الوزراء البريطاني ، ديفيد كاميرون:

“ خلال الإثني عشر شهرا المنصرمة ، شرطتنا وأمننا أحبطا على الأقل سبعة تخطيطات إرهابية كانت تستهدف بريطانيا. عناصرها لهم علاقة مع تنظيم الدولة الإسلامية أو منجذبين للبروباغندا التي يقوم بها. لذلك اعتقد أنه من مصلحة أمننا القومي القيام بعمليات ضد التنظيم المتطرف لوقفه. ووقفه هنا يعني ضربه في سوريا “.

الضربات البريطانية تستهدف حتى الآن مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق فقط ويأمل كاميرون في توسيعها إلى سوريا لمنع المتطرفين من ايجاد ملاذ آمن عند قصفهم في العراق على حد تعبيره . كاميرون من المتوقع أن يدعو البرلمان للتصويت حول هذه المسألة قبل بدء اجازته في 17 كانون الأول / ديسمبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

روسيا: رقابة مشددة على المنتجات الزراعية القادمة من تركيا