مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نستله تعترف بإساءات بحق العاملين في قطاع المأكولات البحرية


اقتصاد

نستله تعترف بإساءات بحق العاملين في قطاع المأكولات البحرية

شركة نستله السويسرية اعترفت في تحقيق داخلي بتورطها في قضية إساءات بحق العاملين في قطاع المأكولات البحرية في تايلاند، وتعهدت بمراجعة سياساتها الخاصة لمنع تكرار ذلك.

وقدم مكتب محاماة في الولايات المتحدة الأمريكية دعوى قضائية ضد واحدة من أكبر شركات الأطعمة في العالم، بتهمة استغلال المهاجرين في قطاع المأكولات البحرية في تايلاند ومعاناتهم من العديد من الإساءات والإهانات والظروف غير الإنسانية. التقرير يوضح أنه في بعض الحالات يتم بيع الصيادين أنفسهم لمراكب أخرى، كما أن هناك علامات تشير إلى الاتجار في العمالة فضلا عن استغلال الأطفال.

قطاع المأكولات البحرية في تايلاند يعاني من انتقاد عالمي عقب صدور تقارير كثيرة عن سوء استغلال العاملين خاصة المهاجرين من كامبوديا وميانمار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تيسكو تدفع 12 مليون دولار كتعويض لمجموعة من المساهمين