مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في عيد الشكر...أوباما يدعو الأمريكيين إلى التضامن مع اللاجئين السوريين


الولايات المتحدة الأمريكية

في عيد الشكر...أوباما يدعو الأمريكيين إلى التضامن مع اللاجئين السوريين

ككل عام تعمد عائلة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى الاحتفال بعيد الشكر. في كنيسة سان لوك الكاثوليكية بواشنطن قدم أوباما وزوجته وابنتاه وجبات للمتشردين. الرئيس الأمريكي استغل المناسبة لدعوة الأمركيين إلى التضامن مع اللاجئين السوريين.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما :

في عام 1620 ، مجموعة الحجاج الذين أتوا إلى هذه القارة ، كانوا لاجئين هربوا من العنف والإضطهاد من بلدانهم الأصلية. وبعد حوالي 400 عام نتذكرهم كجزء من تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، كما نفتخر بالرجال والنساء الذين ساعدوهم في الوقت الذي كانوا فيه في حاجة للمساعدة. لقد تأثرت بكرم الأمركيين الذين كتبوا لي رسائل عادية وأخرى الكترونية في الأسابيع الماضية وأكدوا لي أنهم سيفتحون أبوابهم للاجئين الذين عانوا من عنف تنظيم الدولة الإسلامية “.

وفي تقليد متجذر، أصدر الرئيس الأمريكي باراك أوباما عفوا رمزيا عن ديك رومي يدعى آبي خلال مراسم احتفالية في حديقة الورود بالبيت الأبيض. الأميركيون يحتفلون بعيد الشكر في الخميس الأخير من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من كل عام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

دعوات بإعطاء الطاقة النووية حيزا مناسبا في محادثات قمة المناخ المقبلة في باريس