مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرتغال:الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء السياسة التقشفية


اقتصاد

البرتغال:الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء السياسة التقشفية

تعهدت الحكومة البرتغالية الجديدة ذات التوجه اليساري، على لسان رئيس وزرائها “ أنطونيو كوستا” بإنهاء دوامة التقشف، وتنفيذ برنامج معتدل يحترم الالتزامات الخاصة بالموازنة في الاتحاد الأوروبي.
و حسب رئيس الوزراء الجديد فإن الحل يكمن في التخلي عن السياسات التقشفية التي إنتهجها اليمين خلال الاعوام الماضية على خلفية أنها سياسات أدت إلى تدهور أكبر للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البرتغال. رئيس الوزراء البرتغالي الجديد “أنطونيو كوستا“، تعهد خلال تأديته القسم، بأن الأولوية ستكون للنمو الاقتصادي، وخلق الوظائف، وتقليص عدم المساواة، كما أشار إلى أن الحكومة الاشتراكية والمدعومة من اليسار الراديكالي في البرلمان وضعت مسارًا لخفض العجز، والدين العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

انتعاش النمو الإقتصادي في إسبانيا