مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جماعة "أنصار الدين" تتبنى هجوماً على معسكر للأمم المتحدة بمالي


مالي

جماعة "أنصار الدين" تتبنى هجوماً على معسكر للأمم المتحدة بمالي

في مالي، قتل جنديان غينيان من قوات حفظ السلام ومتعاقد مدني خلال هجوم بالصواريخ شُنَّ صباح السبت على معسكر تابع لبعثة الأمم المتحدة بمدنية كيدال.

بعثة المنظمة الدولية في باماكو أكدت حصيلة الضحايا مشيرة إلى وجود عشرين جريحاً بينهم أربعة إصاباتهم بالغة.

جماعة “أنصار الدين” المتشددة المتحالفة مع القاعدة تبنت الهجوم. فماتزال بعض المناطق في شمال مالي تخضع للجماعات المتطرفة، على الرغم من العملية العسكرية الأممية التي تقودها فرنسا والتي بدأت بداية العام ألفين وثلاثة عشر وأسهمت بطرد المتشددين من شمال مالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

باريس تستقبل أضخم مؤتمر للمناخ وسط تدابير أمنية مشددة