مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إجراءات أمنية مشددة في منطقة إيل دو فرانس تزامنا مع افتتاح مؤتمر المناخ


فرنسا

إجراءات أمنية مشددة في منطقة إيل دو فرانس تزامنا مع افتتاح مؤتمر المناخ

لا ازدحام في طرقات باريس صبيحة يوم الإثنين، بالتزامن مع افتتاح مؤتمر المناخ العالمي. وتم احصاء حوالى واحد وعشرين كيلومترا فقط من الإزدحام مقارنة بمئتين وخمسين كيلومترا في الأيام العادية.
السلطات الفرنسية اعتبرت الأمر أول نجاح لمؤتمر المناخ بعد أن طالبت من مواطني منطقة إيل دوفرانس تجنب استخدام سياراتهم الخاصة يومي التاسع والعشرين والثلاثين من نوفمبر، لتسهيل التنقل وفي خطوة تدخل ضمن الإجراءات الأمنية المشددة التي تتخذها السلطات لتأمين قمة الأمم المتحدة حول المناخ.

مؤتمر المناخ الذي أفتتحت فعالياته بحضور حوالى 150 رئيس دولة وحكومة ، يخضع لإجراءات امنية مشددة حيث يقوم حوالى 2800 شرطي وعسكري بتأمين المؤتمر لاسيما وانعقاده ياتي بعد أسبوعين من هجمات باريس الدامية التي أودت بحياة 130 شخصا .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جمهورية افريقيا الوسطى

البابا فرنسيس يدعو المسلمين والمسيحيين إلى التآخي