مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديفيد كامرون يكرم الفريق البريطاني للتنس بعد فوزه بكأس ديفيز


رياضة

ديفيد كامرون يكرم الفريق البريطاني للتنس بعد فوزه بكأس ديفيز

ديفيد كامرون رئيس الوزراء البريطاني استقبل الفريق البريطاني للتنس الفائز بكأس ديفيز التي جرت نهاية الأسبوع الماضي في مدينة غنت البلجيكية ، ضد الفريق البلجيكي و التي انتهت بنتيجة 3-1.
أندي موراي الذي ساعد بريطانيا على حصولها على كأس ديفيز بعد 76 سنة ، سيقوم عن قريب بالتحضير للبطولة الأسترالية المفتوحة في يناير/كانون الثاني ، و لكنه الآن يتمتع مع أخيه جامي و زملائه بالنجاح في كأس ديفيز.
بالنسبة للاعب أندي موراي حتى و إن كان العام 2016 فأل خير بالنسبة له ، فقد أصبح البريطاني ثالث لاعب في التاريخ الذي يحرز جميع مقابلات كأس ديفيز في نفس الموسم بعد الأمريكي جون ماك أونروا و السويدي ماتس ويلاندر ، إلا أن كل هذا لا شيء مقارنة مع كونه سيصبح أباً لأول مرة في فبراير/ شباط القادم.
أندي موراي يقول:
“أعتقد أن تصبح أباً سيكون عائقاً كبيراً ، ليس تماماً عائقاً و لكنه تحدٍ، و الآن لدينا أسابيع قليلة للتحضير و لنكون على ما يرام ، فعلا سيكون تحدٍ كبير بالنسبة لحياتي ،و لكن أنا حقاً اتطلع لذلك و سيكون تغيير كبير للأولويات، نعم ستكون رحلة كبيرة ، أليس كذلك كيدرز (كيل إدموند).”

بريطانيا ستبدأ مهمة الدفاع عن لقب كأس ديفيز ضد اليابان في برمنغهام في مارس/أذار المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الرقصة الأخيرة قبل الوداع النهائي لأسطورة الرغبي جوناه لومو