عاجل

عاجل

ديفيد كامرون يكرم الفريق البريطاني للتنس بعد فوزه بكأس ديفيز

ديفيد كامرون رئيس الوزراء البريطاني استقبل الفريق البريطاني للتنس الفائز بكأس ديفيز التي جرت نهاية الأسبوع الماضي في مدينة غنت البلجيكية ، ضد الفريق

تقرأ الآن:

ديفيد كامرون يكرم الفريق البريطاني للتنس بعد فوزه بكأس ديفيز

حجم النص Aa Aa

ديفيد كامرون رئيس الوزراء البريطاني استقبل الفريق البريطاني للتنس الفائز بكأس ديفيز التي جرت نهاية الأسبوع الماضي في مدينة غنت البلجيكية ، ضد الفريق البلجيكي و التي انتهت بنتيجة 3-1.
أندي موراي الذي ساعد بريطانيا على حصولها على كأس ديفيز بعد 76 سنة ، سيقوم عن قريب بالتحضير للبطولة الأسترالية المفتوحة في يناير/كانون الثاني ، و لكنه الآن يتمتع مع أخيه جامي و زملائه بالنجاح في كأس ديفيز.
بالنسبة للاعب أندي موراي حتى و إن كان العام 2016 فأل خير بالنسبة له ، فقد أصبح البريطاني ثالث لاعب في التاريخ الذي يحرز جميع مقابلات كأس ديفيز في نفس الموسم بعد الأمريكي جون ماك أونروا و السويدي ماتس ويلاندر ، إلا أن كل هذا لا شيء مقارنة مع كونه سيصبح أباً لأول مرة في فبراير/ شباط القادم.
أندي موراي يقول:
“أعتقد أن تصبح أباً سيكون عائقاً كبيراً ، ليس تماماً عائقاً و لكنه تحدٍ، و الآن لدينا أسابيع قليلة للتحضير و لنكون على ما يرام ، فعلا سيكون تحدٍ كبير بالنسبة لحياتي ،و لكن أنا حقاً اتطلع لذلك و سيكون تغيير كبير للأولويات، نعم ستكون رحلة كبيرة ، أليس كذلك كيدرز (كيل إدموند).”

بريطانيا ستبدأ مهمة الدفاع عن لقب كأس ديفيز ضد اليابان في برمنغهام في مارس/أذار المقبل.