مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تكثيف الضربات على تنظيم الدولة الاسلامية في العراق


العالم

تكثيف الضربات على تنظيم الدولة الاسلامية في العراق

في إطارالحرب على تنظيم الدولة الاسلامية فرنسا تشارك قوات التحالف الدولي في الغارات الجوية بالعراق، مقاتلات من طراز ميراج التابعة للقوات الجوية الفرنسية انطلقت من قاعدة عسكرية بالأردن لشن غارات جوية على منطقة القائم حيث استهدفت مركزا صناعيا يستعمله تنظيم الدولة الاسلامية لصناعة وتخزين المتفجرات والقنابل الناسفة.

منطقة القائم الواقعة في محافظة الأنبار قرب الحدود بين العراق وسوريا تتواجد تحت سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية، ومن جانبها تخوض القوات العراقية في الساعات الأخيرة حملة كبيرة لاستعادة الرمادي حيث توصلت إلى فرض سيطرتها على رقعة شاسعة من المدينة التي تم إجلاء سكانها قبل انطلاق المعارك.

مصادر إعلامية أفادت أنّ الجيش العراقي تمكن من تحرير مصنع الزجاج في الرمادي والقضاء على أعداد كبيرة من عناصر التنظيم.

وفي سولاغ بسنجار التي حرّرتها قوات البشمركة الشهر الماضي من قبضة تنظيم الدولة الاسلامية تم الكشف عن مقبرة جماعية أخرى عثر فيها على بقايا جثث يفترض أنّها من ضحايا الطائفة الأيزيدية، السلطات المحلية أوضحت أنّها اكتشفت إلى حد الآن ست مقابر جماعية في سنجار شمالي غربي العراق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

جهاد أخضر ضد ظاهرة الاحتباس الحراري