مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كريم بنزيمة يعلن في حديث تلفزي براءته من التهم المنسوبة إليه


رياضة

كريم بنزيمة يعلن في حديث تلفزي براءته من التهم المنسوبة إليه

مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة خرج عن صمته و أكد براءته من التهم المنسوبة إليه ، جاء هذا في حديث متلفز للقناة الفرنسية الأولى. بنزيمة أضاف أنه عندما أراد تقديم مساعدة لزميله فالبوينا لم يكن ينتظر مقابلاً مالياً.
كريم بنزيمة يقول:
“ كيف ستنتهي الامور ؟ أنا لم أفعل شيئاً ، وأنا ليست منذباً . و لا ألعب من أجل الكاميرات ، لست ألعب اللعبة. أنا هنا كي أكون صريحاً كالعادة. و أرجو أن كل شيء سيتم على ما يرام،و أن نكون كلنا على ما يرام : ماتيو ، و أنا ، و صديقي. و الكل يرجع للفريق الفرنسي للفوز في اليورو.”

و كانت صحيفة “لومند” قد نشرت الأربعاء مقتطفات من أقوال بنزيمة للقاضي شرح فيها أن الأمر يتعلق بسوء تفاهم كبير ، و لم تكن نيته تصب لإي إذاية زميله ماتيو مالبوينا ، بعد اتهامه بابتزاز زميله بفيديو إباحي. و أضاف كريم أنه كان يريد فقط إعلام فالبوينا بالأمر لمساعته ،لأنه تعرض لنفس الامر من قبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يؤكد أمام نواب بريطانيين عزمه على رفع التحدي