مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيضانات تضرب ولاية تاميل نادو جنوب الهند


الهند

الفيضانات تضرب ولاية تاميل نادو جنوب الهند

المياه تغمر أجزاءً كبيرة من ولاية تاميل نادو جنوب الهند جراء الفيضانات و الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية. سكان تشيناي عاصمة الولاية ورابع كبريات مدن الهند، حاولوا شق طريقهم عبر شوارع المدينة التي غمرتها المياه للوصول إلى المناطق المرتفعة.

عشرات الالاف من الهنود باتوا يتزاحمون في مخيمات الاغاثة التي تديرها الحكومة وسط شكاوى السكان المحللين من بطء تعامل السلطات مع الكارثة التي أودت بحياة 294 شخصا على الأقل.

مستوى المياه الذي بدأ في الانحسار خلال الساعات الماضية عاد للارتفاع مجددا مع تجدد هطول الامطار وسط مخاوف المسرولين من فيضان المزيد من المعابر المائية بالقرب من العاصمة تشيناي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

البرلمان الألماني يصوت لصالح المشاركة في الحرب ضد "الدولة الإسلامية" بسوريا