مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مسيرة شرق باريس لتوعية الناس بمخاطر التغير المناخي


فرنسا

مسيرة شرق باريس لتوعية الناس بمخاطر التغير المناخي

خرج المئات من نشطاء البئية السبت بضاحية مونتروي شرق العاصمة الفرنسية باريس لتسليط الضوء على الحلول البديلة للتغير المناخي، وحمل المتظاهرون يافطات كتب عليها “ اصنع الحب وليس ثاني اكسيد الكربون” و“كن نباتيا لانقاذ كوكب الارض“، منسق القرية العالمية للبدائل ماثيو دور قال ان الهدف من هذا الفعل المناخي لا يعني الاستغناء عن الكهرباء والحداثة.
“الحلول لأزمة المناخ موجودة اصلا، نريد فقط توسيعها للمساهمة في حل قضايا التغير المناخي، الفكرة في النزول الى الشارع لتوعية العامة، الناس تمشي في محيط منازلها، هذا لا يعني العودة الى العصور الحجرية او استخدام الشموع، وعلاوة على ذلك يمكننا تغيير الاشياء بسهولة، نستطيع ان نتبنى البدائل لانقاذ المناخ بطرق سهلة وسعيدة”.
وخلال انعقاد قمة المناخ في لا بورجيه شمال باريس استمر نشطاء البيئة ومؤسسات المجتمع المدني في تنظيم المئات من الندوات وورش العمل تركز على حلول بديلة في اماكن مختلفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

العراق يستدعي السفير التركي احتجاجا على نشر قوات تركية قرب الموصل