مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا:آرسنال ورما إلى الثمن النهائي


رياضة

دوري أبطال أوروبا:آرسنال ورما إلى الثمن النهائي

ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا بلغ روما الإيطالي الدور ثمن النهائي بتعادله السلبي مع باتي بوريسوف البيلاروسي مساء هذا الأربعاء على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

وضمن روما الوصافة برصيد ست نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام باير ليفركوزن الذي تعادل بهدف لمثله مع ضيفه برشلونة الإسباني الذي كان ضامنا تأهله، وسيواصل بالتالي مشواره القاري في المسابقة الأوروبية.

وعن المجموعة السادسة بلغ ارسنال الانجليزي الدور ثمن النهائي بفوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة، الهاتريك وقعه المتألق أوليفيه جيرو ليحتل المركز الثاني.

وعن منافسات المجموعة ذاتها تغلب نادي بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل لاشيء، ليتصدر المجموعة ب 15 نقطة.

وضمن المجموعة السابعة نجح تشيلسي الإنجليزي في تخطي عقبة ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين دون رد وتصدر المجموعة ب 13 نقطة.

الهدف الأول وقعه إيفان ماركاتو في مرماه في الدقيقة ال12 فيما جاء الهدف الثاني عن طريق ويليان بورخيس دا سيلفا في الدقيقة الثانية والخمسين.

دينامو كييف الأوكراني تفوق بهدف يتيم على ماكابي تل أبيب، ليحتل المركز الثاني ب 11 نقطة ويتأهل إلى الدور المقبل.

وعن المجموعة الثامنة انهزم فالنسيا الإسباني بهدفين مقابل لا شيء على يد نادي ليون الفرنسي. ولحق غينت البلجيكي بضيفه زينيت سان بيترسبورغ الروسي بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم الخسارة يحتل الفريق الروسي المركز الأول برصيد 15 نقطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سوني بيل ويليامز يزور مخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع