مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تواصل التنديد العالمي بتصريحات ترامب المعادية للمسلمين


العالم

تواصل التنديد العالمي بتصريحات ترامب المعادية للمسلمين

امام بلدية مدينة نيويورك الاميركية تجمع الاربعاء نحو مئة من القادة الدينيين والسياسيين للتنديد بدعوة مرشح الرئاسة الاميركية دونالد ترامب منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.
وفي بريطانيا وقع حوالي ثلاثمئة الف شخص على عريضة على الموقع الاليكتروني لمجلس العموم البريطاني طالبوا فيها منع دخول ترامب الذي قال ان اماكن في لندن لا يمكن الدخول اليها.
“ارغب في دعوته الى الزيارة ورؤية كل لندن واتجول معه في محيطها، الا انني لا اريد لسكان المدينة التعرض لأي مخاطر غير ضرورية جراء لقاء دونالد ترامب”.
وتتمتع وزارة الداخلية البريطانية بصلاحية منع دخول اي شخص الى المملكة المتحدة في حال ثبت للحكومة ممارسة هؤلاء الاشخاص سلوكيات غير مقبولة.
من ناحيتها سحبت حكومة اسكتلندا لقب سفير الاعمال من دونالد ترامب، كما اعلنت جامعة روبرت غوردون سحب شهادة الدكتوراة الفخرية في ادارة الاعمال الممنوحة له في الفين وعشرة بعد تصريحاته بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

داود أوغلو: روسيا تمارس تطهيرا عرقيا في سوريا