مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سوني بيل ويليامز يزور مخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع


رياضة

سوني بيل ويليامز يزور مخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع

لاعب المنتخب النيوزلندي للرغبي المتوج بلقب بطولة العالم سوني بيل ويليامز قام بزيارة لمخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع شرق لبنان.

ويليامز الذي يعد واحدا من أعظم لاعبي رياضة الرغبي على مدى تاريخها في العالم، أمضى وقته باللعب مع أطفال اللاجئين السوريين، وكشف أنهم يعيشون مأساة حقيقية وفي فقر مدقع.

لاعب المنتخب النيوزلندي للرغبي سوني بيل ويليامز الذي اعتنق الإسلام منذ العام 2008 يقول :“كما تعلمون، لقد كانوا يذهبون إلى المدرسة، كانت لديهم حياة عادية، كانوا يعيشون في بيوت، مثلنا تماما أناس عاديين ثم فجأة، من سنة إلى أربع سنوات، فقدوا كل شيء، وهم الآن يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة. هل تعلمون ماذا قلت لهم؟ كيف ترون مستقبلكم؟ قالوا نريد فقط أن نعيش، أن نظل على قيد الحياة، إنه أمر حزين جدا.”

أكثر من أربعة ملايين سوري فروا من منازلهم منذ بدء الصراع المستمر منذ خمس سنوات، من ضمنهم ما يزيد قليلا على مليون نازح هربوا إلى لبنان المجاورة وخاصة إلى بلدة جب جنين في منطقة البقاع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فان غال محبط عقب إقصاء مانشيستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا