سوني بيل ويليامز يزور مخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع

سوني بيل ويليامز يزور مخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

لاعب المنتخب النيوزلندي للرغبي المتوج بلقب بطولة العالم سوني بيل ويليامز قام بزيارة لمخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع شرق لبنان. ويليامز الذي يعد

اعلان

لاعب المنتخب النيوزلندي للرغبي المتوج بلقب بطولة العالم سوني بيل ويليامز قام بزيارة لمخيم اللاجئين السوريين في سهل البقاع شرق لبنان.

ويليامز الذي يعد واحدا من أعظم لاعبي رياضة الرغبي على مدى تاريخها في العالم، أمضى وقته باللعب مع أطفال اللاجئين السوريين، وكشف أنهم يعيشون مأساة حقيقية وفي فقر مدقع.

لاعب المنتخب النيوزلندي للرغبي سوني بيل ويليامز الذي اعتنق الإسلام منذ العام 2008 يقول :“كما تعلمون، لقد كانوا يذهبون إلى المدرسة، كانت لديهم حياة عادية، كانوا يعيشون في بيوت، مثلنا تماما أناس عاديين ثم فجأة، من سنة إلى أربع سنوات، فقدوا كل شيء، وهم الآن يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة. هل تعلمون ماذا قلت لهم؟ كيف ترون مستقبلكم؟ قالوا نريد فقط أن نعيش، أن نظل على قيد الحياة، إنه أمر حزين جدا.”

أكثر من أربعة ملايين سوري فروا من منازلهم منذ بدء الصراع المستمر منذ خمس سنوات، من ضمنهم ما يزيد قليلا على مليون نازح هربوا إلى لبنان المجاورة وخاصة إلى بلدة جب جنين في منطقة البقاع.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فوز تاريخي لنيوزيلندا المضيفة على النرويج في كأس العالم للسيدات

كأس العالم للسيدات: إنجلترا تهزم كولومبيا وتلتحق بأستراليا إلى النصف النهائي

المنتخب المغربي للسيدات يحقق فوزاً تاريخياً على كوريا الجنوبية في مونديال أستراليا ونيوزيلندا