عاجل

تقرأ الآن:

أستانا يقدم فريق 2016 ويعلق آمال الفوز على نيبالي وأرو


رياضة

أستانا يقدم فريق 2016 ويعلق آمال الفوز على نيبالي وأرو

مضمار سارياركا بمدينة استانا الكازاخستانية كان مسرحا لحفل تقديم فريق أستانا للدراجات الهوائية الذي سيتنافس على الألقاب القارية والعالمية خلال الموسم المقبل بعد حصوله على رخصة المشاركة في سباقات الطواف بالرغم من مشاكل تعاطي المنشطات التي عصفت به.
فريق العاصمة الكازاخستانية الذي يحتفل بعيد تأسيسه العاشر يسعى إلى اكتساح مختلف السباقات المقبلة.
الكسندر فينوكوروف، المدير العام لفريق أستانا للمحترفين:
“نحن نأمل في الفوز في جيرو، أنه بالفعل هدف كبير مثل الطواف كذلك، والهدف الثالث ريو دي جانيرو، بالطبع هذا أمر مهم جدا لبلدنا، كما هو مهم لإيطاليا ، آمل كذلك بقاء الميدالية الذهبية للألعاب الأولمبية في الفريق “.

لتحقيق أهداف الفوز وترقية المعرض الذي ستحتضنه استانا في العام 2017 ، الآمال معلقة بشكل كبير على النجمين فيشنزو نيبالي وفابيو أرو الفائز بطواف اسبانيا والذي يتجه كذلك نحو طواف فرنسا .

فابيو آرو، متسابق فريق أستانا المحترف: “إنه سباق جديد بالنسبة لي، لا أملك التجربة الخاصة بمثل هذا السباق لأنني لم أشارك فيه من قبل ولهذا، ساحاول الاقتراب بهدوء من السباق بهدف التمعن ولكن مع كل الادراك بصعوبة المهمة والرغبة في المشاركة. الموسم المقبل سيكون الأهم وسيشهد الكثير من الضغط .”

بمرور عشر سنوات على تأسيس فريق من كازاخستان، اكتسب أستانا سمعة وخبرة عالمية كبيرة، حيث يمتلك في رصيده الانتصارات النهائية في سبعة من أكبر الطوافات العالمية ما يعكس إمكانيات الفريق الذي يريد دائما أكثر قليلا.