مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة اليمنية تؤكد عزمها إنهاء الحرب مع بدء محادثات السلام في جنيف


العالم

الحكومة اليمنية تؤكد عزمها إنهاء الحرب مع بدء محادثات السلام في جنيف

الحكومة اليمنية أكدت عزمها إنهاء الحرب المستمرة في البلاد منذ ثمانية أشهر، ومن المتوقع البدء في تنفيذ وقف لإطلاق النار لمدة سبعة أيام مع بدء محادثات سلام ترعاها الأمم المتحدة في جنيف السويسرية في الخامس عشر من شهر ديسمبر كانون الأول الجاري.

عبد المالك المخلافي وزير الخارجية اليمني:“سنعطي اهتماما للمسألة الإنسانية خلال مفاوضات إطلاق النار، إدخال الأغذية والأدوية إلى جميع المناطق اليمنية، نحن ذاهبون بثقة وبحس نية وبحرص على أن نصنع السلام هذه المرة.”

الحوثيون قدموا لائحة إلى الأمم المتحدة تتضمن أسماء المشاركين في الوفد الذي سيمثلهم خلال محادثات السلام ويرأسه الناطق الرسمي للحوثيين محمد عبد السلام بغية التوصل إلى حل للنزاع اليمني الذي أودى بحياة ستة آلاف شخص وأحدث أضرارا بالغة في اقتصاد البلاد وبنيتها التحتية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا تقدم مشروع الاتفاق حول المناخ