مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الآلاف من مقاتلي الحشد الشعبي يحتجون على تواجد قوات تركية في العراق


العراق

الآلاف من مقاتلي الحشد الشعبي يحتجون على تواجد قوات تركية في العراق

احتج الآلاف، ومعظمهم من عناصر الحشد الشعبي الشيعية، وسط بغداد للمطالبة بانسحاب القوات التركية من شمال العراق. على خلفية نشر أنقرة جنودا ودبابات في قاعدة شمال البلاد الأسبوع الماضي دون موافقة من بغداد، ما أثار أزمة دبلوماسية بين البلدين. وتصر تركيا على ان الهدف من نشر قواتها حماية المدربين الذين يعملون مع القوات العراقية في الموقع، الا ان بغداد طالبت مرارا بسحب الجنود والمعدات التركية، وتقدمت بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

ترحيب دولي باتفاق باريس للمناخ