مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اطلاق سفينة حربية روسية لنيران تحذيرية لتجنب التصادم مع سفينة صيد تركية


العالم

اطلاق سفينة حربية روسية لنيران تحذيرية لتجنب التصادم مع سفينة صيد تركية

في وقت لا يزال فيه التوتر مستمرا بين روسيا وتركيا أكّدت وزارة الدفاع الروسية أنّ إحدى سفنها الحربية اضطرت لاطلاق نيران تحذيرية لتجنب الإصطدام مع سفينة صيد تركية في بحر إيجه.

وفي بيان أصدرته الأحد أوضحت وزارة الدفاع الروسية أنّها أبلغت أنقرة بالواقعة محذرة إياها من عواقب مثل هذه الاستفزازات ضد قواتها المتواجدة في المنطقة.

حسب موسكو فإنّ سفينة سميتليفي الحربية كانت صبيحة الأحد متواجدة بالقرب من جزيرة ليمنوس اليونانية في بحر إيجه حين قامت سفينة صيد تركية بالإقتراب منها دون تغيير مسارها بالرغم من التحذيرات المتكررة.

وقبل أزيد من خمسمائة متر عن اقترابها قامت المدمرة الروسية بإطلاق عيارات نارية تحذيرية ما أجبر السفينة على تغيير مسارها والإبتعاد.

هذه الحادثة تأتي بعد عشرين يوما عن إسقاط سلاح الجو التركي لمقاتلة جوية روسية عند الحدود بين تركيا وسوريا، حادثة تسبّبت في أزمة حادة وتصعيد متزايد بين أنقرة وموسكو.

.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

شهر مر على سلسلة هجمات باريس وسان دوني