مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التمهيد نحو إجراء التحقيق مع جوليان أسانج


السويد

التمهيد نحو إجراء التحقيق مع جوليان أسانج

السويد والاكوادور يتوصلان إلى اتفاق قانوني أولي سيكمن من التحقيق مع جوليان أسانج بشأن تهمة الاغتصاب الموجّهة لمؤسس موقع ويكيليكس، الاتفاق الذي يسهل التعاون القانوني بين البلدين سيسمح للقضاء السويدي استجواب أسانج الذي يتواجد منذ ألفين واثني عشر تحت حماية سفارة الاكوادور بلندن، أسانج الذي أكّد براءته من تهمة الاغتصاب يرفض التوجه إلى السويد خشية تسليمه للولايات المتحدة الأمريكية لمحاكمته في إطار فضيحة ويكيليكس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ميركل في مواجهة معارضي سياستها للجوء داخل حزبها الحاكم