مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا ستستضيف كأس رايدر للغولف للعام 2022


رياضة

إيطاليا ستستضيف كأس رايدر للغولف للعام 2022

ستكون إذاً إيطاليا البلد الذي سيستضيف الطبعة 44 لكأس رايدر للغولف في 2022. فبعد إسبانيا و فرنسا ، المنافسة ستحط للمرة الثالثة في تاريخها في القارة الأوروبية. الملف الإيطالي تحصل على إجماع أعضاء لجنة كأس رايدر، بعد تفوقه على الملف الألماني و الاسباني و النمساوي.

كايث بيلي ، الرئيس التنفيذي في البطولة الأوروبية: “ حسناً، أعتقد أن الموقع سيكون رائعاً، سنقوم بطبيعة الحال بإعادة انشاء مسار الغولف بالكامل مع الاتحاد الايطالي، وملعب الغولف و نحن البطولة الاوروبية و هذا أمر مثير. إذا ألقيتم نظرة على الماجستيك ، المدينة التاريخية روما على بعد عشرة أميال ، وهذا سيكون مسرحاً هائلاً لكأس رايدر”

بلد الأخوين موليناري سيستضيف المنافسة التي يتم تنظيمها عادة في الجزر البريطانية ، و تجمع بين أحسن لاعبي الغولف الاووربيين مع الامريكيين .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الإيطالي مونتانو و الصينية شين يين يفوزان بالبطولة العالمية للمبارزة بالسيوف في بوسطن