مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيكتور أوربان يرغب في ولاية ثالثة على رأس الحكومة


المجر

فيكتور أوربان يرغب في ولاية ثالثة على رأس الحكومة

فيكتور أوربان رئيس الوزراء المجري يعلن الأحد استعداده لقيادة حزب فيديسز في الانتخابات الوطنية لألفين وثمانية عشر، إعلان صريح عن نيته في الترشح لولاية ثالثة بعد وصوله إلى السلطة في ألفين وعشرة واعادة انتخابه السنة الماضية، شعبية الزعيم المحافظ أوربان تدعّمت في المجر بعد تبنيه لسياسة متشدّدة ومناهضة للهجرة من خلال غلق الحدود الجنوبية لبلاده بسياج فولاذي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ميركل في مواجهة معارضي سياستها للجوء داخل حزبها الحاكم